يوليو 27, 2024

الخصوصية

 من نحن

 

 عنوان موقعنا الإلكتروني هو: https://sabaqnews.com.

 عندما يترك الزوار تعليقات على الموقع، نقوم بجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، بالإضافة إلى عنوان الـ IP الخاص بالزائر وسلسلة وكيل المستخدم الخاصة بالمتصفح للمساعدة في اكتشاف البريد العشوائي.

 

قد يتم توفير سلسلة مجهولة تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (تُعرف أيضًا بالـ hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة الخصوصية الخاصة بخدمة Gravatar متاحة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك

 الوسائط

 

 إذا قمت بتحميل صور إلى الموقع، يجب عليك تجنب تحميل الصور التي تحتوي على بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن للزوار تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على الموقع.

 

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

 

 إذا تركت تعليقًا على موقعنا، يمكنك اختيار حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذا لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء تفاصيلك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. تستمر هذه الكوكيز لمدة عام واحد.

 

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، سنقوم بتعيين كوكيز مؤقتة لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل الكوكيز. هذه الكوكيز لا تحتوي على بيانات شخصية ويتم التخلص منها عند إغلاق متصفحك.

 

عند تسجيل الدخول، سنقوم أيضًا بإعداد عدة كوكيز لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وخيارات عرض الشاشة. تستمر كوكيز تسجيل الدخول لمدة يومين، وتستمر كوكيز خيارات الشاشة لمدة عام. إذا اخترت “تذكرني”، فسيستمر تسجيل دخولك لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك، ستتم إزالة كوكيز تسجيل الدخول.

 

إذا قمت بتحرير أو نشر مقال، سيتم حفظ كوكيز إضافية في متصفحك. لا تتضمن هذه الكوكيز أي بيانات شخصية وتشير ببساطة إلى معرف المنشور للمقالة التي قمت بتحريرها للتو. تنتهي صلاحيتها بعد يوم واحد.

 

المحتوى المضمّن من مواقع أخرى

 

 قد تتضمن المقالات على هذا الموقع محتوى مضمّنًا (مثل الفيديوهات، الصور، المقالات، إلخ). يتصرف المحتوى المضمّن من مواقع أخرى بنفس الطريقة تمامًا كما لو كان الزائر قد زار الموقع الآخر.

 

قد تجمع هذه المواقع بيانات عنك، وتستخدم الكوكيز، وتضمّن تتبعًا إضافيًا من طرف ثالث، وتراقب تفاعلك مع ذلك المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمّن إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل الدخول إلى ذلك الموقع.

 

 مع من نشارك بياناتك

 

إذا طلبت إعادة تعيين كلمة المرور، سيتم تضمين عنوان الـ IP الخاص بك في البريد الإلكتروني لإعادة التعيين.

 

مدة احتفاظنا ببياناتك

 

إذا تركت تعليقًا، يتم الاحتفاظ بالتعليق وبياناته الوصفية إلى أجل غير مسمى. هذا لكي نتمكن من التعرف على أي تعليقات متابعة والموافقة عليها تلقائيًا بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة الانتظار للمراجعة.

 

بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون بالتسجيل على موقعنا (إن وجد)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملفهم الشخصي. يمكن لجميع المستخدمين رؤية، تحرير، أو حذف معلوماتهم الشخصية في أي وقت (باستثناء أنهم لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي الموقع أيضًا رؤية وتحرير تلك المعلومات.

 

ما هي حقوقك في بياناتك

 

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف مصدر للبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالاحتفاظ بها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

 

أين يتم إرسال بياناتك

 

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف التلقائي عن البريد العشوائي.